فقط بهذه الحالات تحصل على حساب كانفا برو مجاني بدون خداع

حساب كانفا برو

كثيرة هي العروض التي تجدها كل يوم لتحصل على حساب كانفا برو مجاني لكن ما هي الحقيقة وراء هذه العروض وكيف يتم توزيع هذه الحسابات مجاناً بدون مقابل وكيف تحافظ على خصوصية عملك باستخدام الوقع الاسهل للتصميم؟

أهمية امتلاك حساب كانفا برو للربح من الانترنت

سواء كنت تعمل كفريلانسر أو تدير عملك الخاص أونلاين أو بالحقيقة, أنت بحاجة إلى حساب كانفا برو لأنه يقدم لك عدة خدمات أنت بحاجة لها لزيادة إنتاجينك والعمل باحترافية أكبر لأنه قادر على:

  • تصميم بوست احترافي من قوالب سهلة الاستخدام.
  • تصاميم لصور مولدة بالذكاء الاصطناعي من نص مكتوب.
  • انشاء ستوري وسناب وفيديو للتيكتوك.
  • تنفيذ العروض التقديمية بشكل احترافي.
  • تصميم كرت دعوة الكتروني أو مطبوع.
  • اعداد فيديو وايت بورد.

كل هذا وأكثر من قوالب جاهزة سهلة التعديل وعناصر تصميم متعددة من صور وفيديو وجرافيك يسهل الوصول إليها واستخدامها, لذلك من المهم تعرف كيف تحصل على هذه الاداة بصورة صحيحة ومجانية.

أنواع حسابات كانفا برو - canva pro

ليس كل حسابات كانفا تؤدي نفس الغرض ويمكن العمل علها بآمان, لأن الموقع اطلق عدة حسابات وخطط منها المجاني بدون مقابل ومنها المدفوع نذكر منها:

حساب كانفا برو الشخصي:

هو حساب عادي يتم شراء الخطة المدفوعة منه بشكل شهري أو سنوي للاستخدام الشخصي أو التجاري ومتاح فيه تجربة مجانية لمدة شهر كامل.

حساب كانفا برو للشركات:

إذا كنت تدير شركة وترغب من موظفيك العمل على حساب كانفا برو موحد فمن غير المعقول التشارك مع الموظفين بحساب شخصي واحد, لذلك وفرت شركة canva اشتراك للشركات يتيح اضافة ادمن واحد يملك صلاحيات اضافة أو حذف أي عضو من هذا الاشتراك ليقوم بتوزيع الحسابات على الموظفين.

حساب كانفا التعليمي المجاني

بحال كنت طالب أو استاذ يمكنك الاستفادة من جميع خصائص كانفا برو المدفوع ومجانا لكن ليس للاستخدام التجاري, حيث كل القوالب التصميم المدفوعةمتاحة تماما بهذا الحساب لكن موجود عليها كلمة edu بدلا من كلمة pro بالتالي قد يتعرض حسابك للايقاف بحال استخدمت هذا الحساب لغير الاغراض التعليمية.

اشتراك فريق

تمتلك الحسابات الشخصية وبعض حسابات التعليمية امكانية عمل فريق, هذا الفريق يتسع ل 500 حساب جديد يتمتع بنفس الخصائص التي يتمتع بها الحساب الاصلي, فلو كان الحساب الاصلي برو أو تعليمي فإن جميع أعضاء الفريق سيتمتعون بحساب كانفا برو المدفوع مجانا.

و سأعلمك فعلا كيف تحصل على حساب كانفا برو بهذه الطريقة بالتحديد ودون دفع أي مبلغ.

حقيقة الربح من بيع حسابات كانفا برو

يقوم البعض بعمل اشتراك للشركات لامتلاك صلاحية اضافة أو حذف أي حساب, ليتم بيع الحسابات بسعر اقل من سعر الحساب على موقع كانفا الرسمي ليربح الكثير من المال.

يوجد أيضا من يقوم ببيع الحسابات التعليمية على المنصة, لكن احذر شراء حساب كانفا برو تعليمي واستخدامه في أغراض تجارية قد يعرض حسابك للايقاف.

الجدير بالذكر ان المصداقية وراء مثل هذه حسابات هي معدومة كون المتحكم بالمدة ليس موقع كانفا الرسمي بل هو الادمن الذي يقوم بإدارة الحسابات, لذلك احذر الدفع مقابل هكذا اشتراكات غير مضمونة.

طرق الحصول على حساب كانفا برو شهري مجانا بدون خداع

1- تجربة مجانية

يقوم البعض بشراء حساب شخصي, وبمجرد اضافة معلومات الحساب بالكامل وطريقة الدفع تحصل على شهر تجريبي مجاني, يقوم البعض بالاستفادة من البرنامج بهذا الشهر وإلغاء الاشتراك قبل نهاية الشهر لتجنب دفع رسوم, ولكي يحصلو على تجربة مجانية بدون مقابل.

2- البحث عن اشتراك الفرق على وسائل التواصل

يوجد الكثير من الحسابات على السوشيال ميديا التي تروج لامتلاك حساب كانفا برو مجاني, لكن هذه الحسابات بالحقيقة هي اشتراكات فرق, لكن عليك الحذر من اعطاء هذه الاشتراكات ايميلك الاصلي لانه سيكون ظاهر لدي الجميع مع صورتك المستخدة بالايميل, لذلك انصحك باستعمال ايميل وهمي عند المحاولة بالاشتراك بمثل هكذا اشتراكات.

3- التسجيل كطالب

كل ما تحتاج للتسجيل كطالب بكانفا للحصول على حساب تعليمي هو اثبات دراسة بمدرسة أو ايميل جامعي.

أفضل نوع حساب كانفا برو يصلح للاعمال التجارية

لو كان هدفك من حساب كانفا برو هو العمل على الانترنت وربح المال, بالاضافة الى استخدامات شخصية أخرى, افضل حساب يمكن ان تمتلكه هو حساب كانفا برو الشخصي من الموقع الرسمي لانه:

  1. يحافظ على خصوصية اعمالك ومشاريعك على المنصة.
  2. امكانية عمل تصاميم تجارية بغرض العمل على الانترنت أو الترويج لعملك أو حتى التعلم فقط.
  3. سعره معقول وبالمتناول.
  4. تجربة مجانية لشهر كامل يمكن إلغاؤها بأي وقت
  5. يمكن لك عمل فريق مكون من 500 شخص واضافة اعضاء لفريقك يتمتعون بحساب كانفا برو مجاني.

الحصول على حساب كانفا برو سنوي مجاني

كل الخطط توفر المدفوعة الرسمية على موقع كانفا تتيح لك خيارين إما خطة شهرية أو خطة سنوية بخصم جيد, لكن لو اردت الحصول على حساب كانفا برو سنوي مجاني فأفضل خيار هو كانفا التعليمي.

وكهدية لمتابعيني يمكنك مراسلتي على احد وسائل التواصل الرسمية الخاصة بالموقع للحصول على حساب كانفا برو سنوي مجاني اشتراك فريق.

من المهم جدا وجود حساب كانفا برو مجاني عندك أو حتى بدفع ثمنه , لانه سيفيدك حقا لو اردت استخدام كانفا للربح من مواقع العمل عن بعد, واردت أن اشير لك بمقالنا إلى ضرورة التأكد من مصدر هذا الاشتراك والتعرف على أنواع الحسابات والاشتراكات التي توفرها المنصة لكي تحمي نفسك وعملك من أي تلاعب ولكي يكون المقال كمرجع ودليل لك بحال قررت امتلاك حساب كانفا برو مجاني أو عادي.

Ali salman
Ali salman
مرحبا بك في مدونتي التي تربط كل التطورات التقنية والذكاء الاصطناعي بمجال الربح من الانترنت. زيارة موقع دكنجي دوت نت
تعليقات