احدث اساليب ربح المال من بيع صور الذكاء الاصطناعي من مواقع جديدة

بيع صور الذكاء الاصطناعي

انت الان امام فرصة استثنائية لتحصيل الكثير من الأرباح من بيع مجرد صور اونلاين, لأنني سأعلمك أمرين: كيف تحصل على الصور بسهولة من الذكاء الاصطناعي وكيف تبيعها أيضاً, فتابعنا للنهاية لأنك ستتمكن من خلال بعض المواقع الان وبدون امكانيات ومن الهاتف فقط تحصيل أموال لم تكن تعلم بوجودها سابقاً.

قسمت لك كل المعلومات التي تهمك وفق العناوين التالية:

من بحاجة لشراء صور هي بالأساس مجانية من الذكاء الاصطناعي ؟

مع الانتشار السريع لمواقع الذكاء الاصطناعي المختلفة وسهولة استخدامها, أصبح بإمكان أي شخص الوصول إلى كل التطبيقات التي تعمل بالذكاء الصنعي, واستخدامها بأريحية دون الحاجة لوجود مختصين بأي مجال, سواء هذا المجال كان تصميم أو برمجة أو غيره.

بعض الذين يعتقدون أنه لبيع صورة تحتاج خبرة كبيرة بالتصميم سيسألون: هل يمكن بيع صور الذكاء الاصطناعي والاجابة هي نعم و الشخص الذي يمتلك عقلية الرابح سيرى أنه يمتلك فرصة رائعة للربح بسهولة أكبر من أي وقت سابق من خلال العمل بهذه المراحل الثلاثة:

  1.  توليد صورة
  2. إضافة قيمة لها
  3. عرضها بشكل احترافي للبيع

إذا عملت وفق هذه النقاط التي سأشرحها لك بالتفصيل الان, ستتمكن من الوصول إلى صور كثيرة بوقت قصير تحقق لك مبيعات كبيرة بدون رأس مال أو حتى خبرة سابقة.

أمور يجب إضافتها للصورة المولدة بالذكاء الاصطناعي لكي تباع

لكي تبيع أي منتج لاي أحد عليك أن تقنعه أن منتجك قيم وسيحل مشاكله, لكن في حال كان ليس له قيمة وسهل الحصول عليه (مثل حالة الصور المولدة بالذكاء) عندها يجب أن تضيف قيمة لهذه الصور بنفسك لكي تبيعها بمبالغ هائلة.

يمكنك إضافة قيمة للصور المولدة بالذكاء الاصطناعي عندما تضيف لها نص تحفيزي للصورة لتتمكن من استعمالها بصناعة المحتوى, مثل توليد صورة لشخص عجوز وتكتب بجانبها حكمة ليتم نشرها أون لاين وبيعها كبوست.

لن تأخذ معك هذه العملية سوى بضعة دقائق فقط, ستتمكن بها من الحصول على صورة يشتريها صاحب صفحة على السوشيال ميديا يريد أن ينشرها على متابعيه كل يوم صباحاً, عندها ستبدأ بصناعة الكثير من الصور وترسلها له لقاء مبلغ كبير من المال.

اذا جمعت العديد من الصور من الذكاء الإصطناعي وأضفت لها مؤثرات ونصوص, ستتمكن من الحصول على فيديو احترافي تربح منه من يوتيوب شورت أو من ميزة الريل الموجودة على فيسبوك وانستغرام.

بالتالي عندك الكثير من الطرق لتربح من بيع صور الذكاء الاصطناعي على الانترنت بدون مواقع أو خبرة سابقة,

كيف تصمم صورة على الذكاء الاصطناعي وتبيعها بوست سوشيال ميديا؟

التصميم الدعائي أو تصميم إعلان يشترط أن يكون يوصل رسالة للمتلقي تدفعه للشراء أو للوعي بالعلامة التجارية, لكن لو كتبت ذلك ببوت الذكاء الاصطناعي لن يتمكن من تصميم وكتابةهذه الصورة لك لأنه مدرب على تحويل النص لكتابة ليس على التصميم.

لكن إذا قمت بتوليد صورة وأضفت عليها نص دعائي ستتمكن من بيع الصورة بسهولة كإعلان رسمي لشركة بهدف الوعي بالعلامة التجارية كما الاأمر بالصورة الظاهرة بالاسفل.

هنا تكون قد حصلت على صورة تباع بأضعاف أي صورة عادية لأنها تحوي قيمة كبيرة وتصميم احترافي مميز فيه مزيج من إبداع الآلة والبشر.

يفضل إضافة نص بشكل ومؤثرات جميلة باستخدام برامج تصميم الجرافيك الاحترافية مثل كانفا وفوتوشوب.

الاستراتيجية الكاملة للربح من بيع صور الذكاء الاصطناعي png bundle

يمكنك انشاء صور لستيكرز او لشخصيات كرتونية بشكل ايقوني والتي يتم البحث عنها بكثرة ويوجد عدة اشخاص مستعدين لدفع مبالغ من المال لاقتناؤها, عن طريق الذكاء الاصطناعي فقط وارشح لك موقع ليوناردو للبدء بهذه الاستراتيجية.

  1. اولا: مرحلة توليد الصور وازالة وتفريغ الخلفية بضغطة واحدة من موقع ليوناردو نفسه.
  2. ثانيا: رفع جودة الصور Upscale عن طريق مواقع مختلفة لكن ارشح لك استخدام الفوتوشوب لانه يقوم بالامر بطريقة اوتوماتيك لمجموعة صور بخطوة واحدة.
  3. ثالثا: تحويل الصور للصيغ المطلوبة للبيع  png,jpg,svg
  4. رابعا: تجميع الصور وضغطهم وعمل صورة دعاية لهم كغلاف.
  5. خامسا: عمل حساب على موقع pngtree من أجل عرض الاعمال وتجهيزها للبيع وتحصيل الارباح من كل مبيعة.

يوجد العديد من الاشكال التي يمكنك تصميمها بالذكاء الاصطناعي وبيعها بهذه الاستراتيجية, ويمكنك الاطلاع على النماذج البائعين على موقع pngtree.com وعمل مثلها لتربح انت ايضا من بيع صور الذكاء الاصطناعي.

png bandle بالذكاء الاصطناعي
نموذج للصور التي يمكن انشاؤها وبيعها ك png bandle

أفكار صور الذكاء الاصطناعي مختلفة تحقق أعلى المبيعات

حسناً إذا كنت لا تحب تأليف النصوص ولا تجيد إضافتها على الصور عندها يمكنك استخدام الذكاء الاصطناعي في توليد صور جميلة وبأفكار متعددة يحتاجه الكثيرين مثل:

  • الربح من بيع صور كابلز يشجعون فريق ريال مدريد أو برشلونة بالذكاء الاصطناعي
  • الربح من بيع صور شخصيات كرتونية لصناعة القصص عليها
  • الربح من عمل أفتار باستخدام الذكاء الاصطناعي
  • عمل خدمة على خمسات تقوم بها بانشاء صور حسب طلب المشتري
  • عمل صور مناظر طبيعية باستخدام الذكاء الاصطناعي وبيعها على شتر ستوك
  • إضافة مؤثرات بالذكاء على صورة موجودة بوقت سابق
هذه الافكار يمكنك تطبيقها من خلال هاتفك النقال فقط, يتوجب عليك أن تتابع معنا لتتعرف أهم المواقع التي توفر ميزة تحويل الكتابة لصورة مجاناً لتربح بشكل فعلي.

أفضل مواقع تستخدم من أجل بيع الصور

 انت تحتاج لمكان تقدر تبيع فيه الفن المولد من الذكاء الاصطناعي على شكل صور ويوجد عدة منصات تتيح لك ذلك أبرزها:

  • adobe stock
  • shutterstock
  • alamy
  • istock
  • خمسات
يمكنك عمل خدمة على موقع خمسات تبيع فيها صور الذكاء الاصطناعي التي يطلبها المشتري الخدمة, لكي تحصل مبيعات كبيرة على الموقع الأشهر من بين مواقع العمل عن بعد

مواقع جديدة 2024 مختصة ببيع صور مولدة بالذكاء الإصطناعي

افضل طريقة لبيع إبداعك باستخدام الذكاء الاصطناعي هو باستخدام مواقع من الذكاء الاصطناعى نفسه عن طريق هذه المواقع:

  1. موقع aiartshop
  2. موقع wirestock
  3. الموقع iamfy
  4. منصة artsi‎

انصحك باستخدام هذه المواقع لبيع الصور لانها اختصاصية بالذكاء ومفيدة جدا وسهلة فقط ارفع صور واجمع المال, خصوصا اذا كان عندك افكار ابداعية جديدة.

مواقع جديدة لتوليد الصور بالذكاء الاصطناعي مجاناً

شرحت لك طرق بيع الصور عن طريق إضافة قيمة لها والان ساعطيك طرق الحصول على صور مميزة جديدة وإبداعية من عدة مواقع تعطيك نتائج احترافية من مجرد كتابة نص, ستحتاج لوقت كبير لكي تصممها بنفسك, أما هذه المواقع توفر لك انشاء عدد غير منتهي من الصور وبشكل مجاني وبوقت سريع, لكي تبيعها بكميات كبيرة بنفسك.

اذكر لك هذه المواقع بالترتيب الاتي حسب الأهمية وأنصحك بتجربة bing صور بالبداية لأنه مجاني حاليا ومخرجاته رائعة, وإليك مجموعة أخرى من المواقع التي تولد صور مجانية من أجل البيع اونلاين.

  • lexica.art
  • whisperai.co
  • leonardo.ai
  • starryai.com
  • gencraft.com
  • aipixal.com
  • cgdream.ai
  • starryai.com
  • hotpot.ai

تحديث: انصح باستخدام الموقع المجاني الجديد من شركة chatgpt والذي يدعى dalle 3 هو موقع رائع يمكن أن يعتبر بديل لموقع ميدجورني midjourney الذي أصبح مدفوع تماما.

الاسألة الشائعة

ما هو بديل ميدجورني المجاني؟

أبرز موقع بديل لميد جورني ومجاني لتوليد الصور من النصوص هو موقع ليوناردو - leonardo.ai

هل يوجد طريقة بيع صور الذكاء الاصطناعي الموجودة من قبل؟

نعم يمكنك بيع أي صورة مولدة بالذكاء ولم لم تكن أنت من ولدتها بمجرد أن تعدلها وتضيف فيها قيمة.

هل بيع صور الذكاء الاصطناعي قانوني؟ 

طالما أنت تقوم بالتعديل على هذه الصور فهي ملكك ولا يوجد عليها حقوق ملكية سابقة ويفضل أن تضيف عليها علامة مائية لكي تحمي حقوق ملكيتك لهذه الصورة.

ما هي صيغة الصور المولدة من الذكاء الاصطناعي؟

أشهر صيغ الصور التي سيوفرها لك الذكاء الاصطناعي هي jpg , png وبعض المواقع مثل مولد الصور الموجود في بوت المحادثة chat gpt يمكن أن تحدد له صيغة الصورة المولدة باستخدامه.

هل يوجد تطبيق لإنشاء صور الذكاء الاصطناعي على ايفون و اندرويد ؟

نعم يمكنك توليد صور ذكاء اصكناعي من على هاتفك المحمول فورا من خلال تطبيق chatgpt أو تطبيق copilot المدعوم من bing ai بشكل مجاني بالكامل وإعدادها للبيع.

لكن قامت شركة microsoft بإطلاق موقع designer الذي يسمح لك انشلء صور بالذكاء الاصطناعي مجانا.

هل يوجد طرق أخرى للربح من الذكاء الاصطناعي؟

بالتأكيد يمكن الربح من الذكاء الاصطناعي من خلال بيع المقالات والمحتوى المكتوب بالذكاء الاصطناعي

تجدر الإشارة إلى أهمية استثمار كل الفرص المتاحة من أجل تحصيل الكثير من الأرباح خصوصا الان أنت وبوجود مواقع متطورة جدا أتاحت لك إنشاء وبيع صور الذكاء الاصطناعي بسلاسة وسهولة من خلال بعض النصوص فقط.

Ali salman
Ali salman
مرحبا بك في مدونتي التي تربط كل التطورات التقنية والذكاء الاصطناعي بمجال الربح من الانترنت. زيارة موقع دكنجي دوت نت
تعليقات