تعلم أسرار كتابة المحتوى بالذكاء الاصطناعي بالعربي بدون أن يتم اكتشاف ذلك

كتابة المحتوى بالذكاء الاصطناعي

ستوفر الكثير من الوقت والجهد والمال لو تعلمت كتابة المحتوى بالذكاء الاصطناعي واستخدمته في عملك, بمقالنا ستجد ما يهمك لتحقيق ذلك بطريقة مميزة, مع كل المواقع التي تساعدك على ذلك, بشكل يصلح على جميع أنواع المحتوى المكتوب, ودون أن يتم تفريق محتواك اذا ما كان مكتوب بالذكاء او من قبل البشر.

ماذا سيؤثر لو تم التعرف على ان محتواك مكتوب بالذكاء الاصطناعي؟

 بما أن الكتابة المحتوى بالذكاء الاصطناعي وسيلة متاحة للجميع مجانا وبسهولة, كثر استخدام المحتوى المولد اصطناعيا بواسطة الالة بالمدونات والمواقع وحتى في اعلانات وسائل التواصل, الامر الذي دفع الكثير من الشركات للسعي من حد من هذا المحتوى الذي ممكن أن تعتبره جوجل محتوى منسوخ أو غير ذو قيمة.

غير ذلك لو قمت بمقارنة المحتوى المكتوب باستخدام أدوات الذكاء الاصطناعي مع محتوى احترافي ستلحظ الفرق مباشر, لان المحتوى المكتوب بالذكاء يكون له عدة مواصفات:

  • يكرر بعض العبارات و الكلمات بصورة كبيرة.
  • لا يقدم قيمة للقارئ (مجرد حشو كلام يفتقر للمعنى العام).
  • يدور حول فكرة واحدة فقط.
  • النص قصير ومقطع كثيراً.

بالتالي لو قمت بانشاء المحتوى بالذكاء الاصطناعي على مدونتك أو متجرك الالكتروني, يمكن أن تفقد مصداقيتك أمام عميلك.

أفضل مواقع كتابة محتوى بالذكاء الاصطناعي مجانا:

جمعت المواقع التي تكتب المحتوى وصنفتها لك وفق نوعها:

  1. أكبر موقع كتابة جميع أنواع المحتوى: chatgpt
  2. موقع عالي الجودة مختص بكتابة محتوى الاعلانات: copi ai
  3. موقع تحسين افكار اعلانة للريلز: scripi com
  4. موقع إنشاء محتوى لمتجرك يالذكاء الاصطناعي: craftly ai
  5. أداة تقنية لكتابة المقالات: jasper ai

كيف ممكن ان تستفيد فعلاً من أدوات المحتوى المكتوب بالذكاء؟

رغم كل هذه الامور السيئة التي ذكرتها عن كتابة المحتوى بالذكاء الاصطناعي إلا ان هنالك من يستطيع الاستفادة بشكل فعلي من هذه الفرصة الرائعة بأقل وقت لتحصيل أرباح أونلاين باستغلال ادوات الذكاء الاصطناعي.

فمن خلال بوت المحادثة chatgpt يمكنك طلب من البوت بشكل صريح كتابة ما تريده سواء كان ذلك:

  • نص إعلان.
  • مقال سيو محسن داخلياً.
  • قصة قصيرة.
  • تأليف كتاب.
  • بحث علمي.

وممكن أنت أن تكون أحد المستفيدين من هذه التكنولوجيا وتجني الكثير من المال على الانترنت لو كنت مثلاً:

  • كاتب محتوى تسويقي يعمل كفريلانسر.
  • صاحب متجر الكتروني تريد أن تكتب وصف المنتجات في متجرك.
  • مسؤول حملات تسويق اعلانية على فيسبوك.
  • كتّاب المقالات عالية الجودة في المدونات المتنوعة.
  • تأليف الكتب وبيعها على موقع لولو.
  • موظف مبيعات.
  • كاتب منشورات ومدير منصات السوشيال ميديا.
  • خبير تحسين محركات بحث SEO

هذا يعني أنك تملك فعلا فرصة كبيرة لتحقيق الربح من كتابة المحتوى بالذكاء الاصطناعي أون لاين أكثر من غيرك, فقط لو عرفت كيف تتغلب على وسائل التعرف على المحتوى المكتوب بواسطة روبوتات الذكاء الصنعي.

أساليب ذكية تمكنك من استخدام محتوى مكتوب عن طريق chatgpt بدون أن يكتشف احد سرك.

سر نجاح أي محتوى هو القيمة الذي سيقدمها صانع المحتوى لجمهوره, مهما كانت الأدوات المستخدمة, حيث يبحث الجمهور والمتابعون عن ما يفيدهم فعلاً أو يحقق أحلامهم.

لو استطعت أن تعدل نصوص الكتابة التي يقدمه الذكاء الاصطناعي لك على شكل محتوى والإبداع به, ستتمكن من إضافة طابع بشري على كل محتواك بسهولة بدون أن تلجأ لأي مختص أو موقع.

يمكن أن يعتبر البعض هذه الطريقة في عمل تعديل على كتابة محتوى الذكاء الاصطناعي متعبة ولا تستحق كل هذا العناء!!

لكن كل شخص حريص على جودة عمله واستمراره لسنوات, سيدرك أنه من الضروري إخفاء مصدر هذه المقالات المولدة بواسطة أداة ذكاء إصطناعي , والتي يوجد حولها مخاوف من أن تصبح بالمستقبل مرفوضة من قبل google بالتحديد.

لذلك سأقدم إليك موقع سهل و مجاني يعيد صياغة أي محتوى مهما كان مصدره من أجل عدم التمكن من تحديد مصدر كتابة المحتوى وحماية محتواك مع مرور الزمن.

موقع smallseotools يقدم لك عملية اعادة صياغة مقالات بسرعة باللغة العربية أو الانكليزية ومجاناً أيضا.

خطة ذكية مجانية للتأكد من ان محتواك ليس مولداً بالذكاء.

لو كنت توظف كاتب لموقعك أو أنت كاتب محتوى بالفعل ولا تعلم هل قمت باستعمال الذكاء الاصطناعي في كتابة المحتوى في موقعك أو لا وترغب بالتأكد من الامر, جلبت لك موقع يستطيع التنبؤ بالمحتوى المنشئ من مواقع الذكاء.
فحص محتوى موقع بالذكاء

هذا ما سيظهره موقع contentatscale.ai لو أن محتواك سليم ولا يحتوي على نصوص مولدة بالذكاء بنسبة كبيرة, حيث إن الصورة الاخيرة هي لمقالنا هذا, وهو يدوي وآمن 100%

استراتيجية ستحقق لك أفضل استفادة من كتابة المحتوى باستخدام مواقع الذكاء الإصطناعي.

لإنشاء أي محتوى سواء كان يدوي أو بالذكاء, يجب أن يتألف من ثلاثة عناصر أساسية هي:

  1. الفكرة.
  2. الكتابة.
  3. تحسين محركات البحث.
  4. إعادة صياغة.
كل عنصر من العناصر السابقة يمكنك الوصول لها من الذكاء الاصطناعي, لأن موقع chat gpt يؤمن لك أفكار محتوى ابداعية بالذكاء الأصطناعي, وموقع seowriting.ai هو للكتابة المتوافقة مع محركات البحث سيو بالكامل.

يبقى لدينا إعادة صياغة المحتوى, فهو ممكن أن يتم بشكل يدوي أو عن طريق موقع الذكاء prepostseo , حيث إن الموقع الاخير يعتبر كنز حقيقي لأصحاب المواقع والمدونات, لانه يحتوي كل ما تحتاجه فعلا لصناعة و كتابة المحتوى بالذكاء الاصطناعي.

الكتابة المختلطة (محتوى يدوي + نص مولد بالذكاء).

لو كان عندك مقال قصير أو محتوى متجرك الالكتروني قليل وتريد تكبيره, يمكنك زيادة هذا المحتوى عن طريق الذكاء الاصطناعي من خلال اضافة فقرات معينة لمحتواك.

فقط قم بأخد مقالك أو محتواك القديم وطلبت من بوت المحادثة اقتراح فقرات اضافية له وكتابتها لك, ستتمكن من اضافة هذا المحتوى الجديد, وسيكون ملائم بشكل كبير للمحتوى القديم, وسيصعب تحديد ما إذا كان محتواك الكلي هو من الذكاء أو لا.

هذه الطريقة السرية مفيدة جدا وفعالة وآمنة بصورة كبيرة, خصوصا لو طلب منك إضافة مقالة 1000 كلمة ومقالتك لا تحتوي أكثر من 600!! عندها ستكون قد حققت أكبر استفادة من كتابة الذكاء الاصطناعي وحافظت على لمستك بالكتابة الابداعية .

بما أن كتابة المحتوى هو ضروري جدا لأي عمل ومشروع سواء كان الكتروني أو على أرض الواقع, يجب عليك أن تحرص على جودته وملائمته لكل شروط النجاح بكل زمان ومكان, يمكنك الان الاستفادة من كتابة المحتوى بالذكاء الاصطناعي على موقعك مجانا وبطرق عديدة تضمن لك تحقيق أفضل النتائج.

لذلك كنا معكم بمقال يشرح كل ما يلزمك معرفته لاستخدام تقنيات الذكاء الاصطناعي وأسرارها في كتابة المحتوى العالي الجودة أون لاين, مع مجموعة مميزة من المواقع التي تساعدك للحصول على هدفك, وأنصحك دائما بإثراء محتواك الكتابي بصور من الذكاء الاصطناعي.

تعليقات