5 طرق جديدة للربح من مشروع بيع ملابس اون لاين رغم وجود كبرى الشركات المنافسة واستغلال نقاط ضعفها.

مشروع بيع ملابس اون لاين

كما كان للتكنولوجيا الفضل في نشوء شركات كبيرة كأمزون و شي إن وغيرها, يمكنك أنت أن تمتلك مشروع مربح من خلال بيع الملابس اون لاين يؤمن لك دخل لا يستهان به, ستتعرف بمقالنا كيف تفعل ذلك بطرق جديدة.

كيف تمتلك مشروع بيع ملابس اون لاين بخمسة طرق مختلفة وحصرية.

إن وجود شركات الكبرى في مجال بيع الالبسة على النت تشكل أكبر عائق أمام اصحاب المشاريع الجديدة ورواد الأعمال أيضا, إذ إن إمتلاك مشروع بيع ملابس اون لاين ومنافسة العمالقة في المجال أمر جدا صعب ويكاد يكون مستحيل, لكن ماذا لو أخبرتك أن هناك 5 طرق يمكنك من خلال إحداها فقط فتح مشروعك لبيع الملابس رغم وجود هذه الشركات العملاقة بالمجال.

 1- التحالف مع هذه الشركات:

بوجهة نظر تجارية بحتة "إذا لم تستطع التغلب على منافسك فتحالف معه" بهذه الطريقة ستتمكن من بيع لبس أون لاين بسهولة وبالتحالف مع كبرى الشركات عن طريق نظام البيع بالعمولة.

حيث يمكنك فتح حساب شراكة مع الشركة صاحبة الالبسة وبيع منتجاتها مع ربح نسبة من المبيعات دون الحاجة إلى شرائك للمنتج حتى, بمجرد قمت بالترويج للبضاعة وتم البيع عن طريقك سيتم اعطاؤك عمولة المبيع.

بالتالي تستطيع فتح مشروع متجر بيع ملابس اون لاين والربح منه عن طريق التعامل مع شركات تعطيك عمولة بيع على كل قطعة تبيعها أنت, حيث يوجد الكثير من شركات بيع اللبس أون لاين توفر ميزة البيع بالعمولة نذكر من أهمها:

  • علي اكسبرس
  • امزون
  • شي إن
  • نمشي
  • جوميا
  • إتش أند أم

وغيرها من المواقع و اسماء صفحات التي تمكن مستخدميها من فتح حساب أفييليت للربح من بيع الملبوسات أون لاين.

2- توفير تصاميم ملابس حصرية لاتوجد تتوفر إلى عندك

يمكنك بدأ مشروع متجر الكتروني مربح لبيع الملابس على الانترنت من خلال توفير تصاميم أزياء خاصة بمتجرك مميزة وتجلب طيف واسع من العملاء الذين يبحثون عن التميز وتجعلهم عملاء دائمين لديك, بسبب ما تقدمه من ملابس فاخرة وتصاميم حصرية لا توجد إلا بمتجرك.

يتم ذلك من خلال التعاقد مع مصممين أزياء يقدمون لمتجرك كل الجديد ورائع لعشاق التفرد, وعرضها بمتجرك بشكل احترافي لضمان امتلاكك لواحد من أفضل مشاريع بيع ملابس اون لاين وأكثرها ربحاً.

غير هذا كله يمكنك التحكم بسعر منتجاتك بسهولة لانها حصرية ولا يوجد من ينافسك عليها بالتالي من تعجبه سيدفع مباشر دون أن يقارنها مع بضائع المنافس مهما كانت قوته.

3- الاعتماد على شبكة مسوقين على السوشيال ميديا من المنزل

تتجه الشركات الكبرى التي تبيع الملابس باستخدام متاجر الكترونية إلى دفع مبالغ هائلة لمنصات التواصل لإظهار إعلاناتها على الجمهور الذي تستهدفه. بالتالي لا يمكنك أنت بمشروع جديد أن تقوم بمنافسة هكذا شركات خصوصا بوجود ميزانية ضخمة عندهم.

لكن مهلاً أنت لديك طريقة فعالة من خلال توفير شغل تسويق ملابس اون لاين عن طريق مشروع على منصات التواصل من فبل أشخاص يعملون بالعمولة لك ومتواجدين على فيس بوك وتويتر على وجه الخصوص من أجل بيع منتجاتك.

تعمل شبكة التسويق على ايجاد العميل المهتم ببضاعتك يدوياً بعيدا عن الاعلانات المكلفة ويتم التواصل مع العملاء واقناعهم بشراء منتجات متجرك والترويج له بمساحة بعيدة كل البعد عن حيتان المجال.

4- التخصص بمجال ملبوسات واحد والتميز به

مهما كان منافسك قوي ان اختيارك لمجال معين والتخصص به والتعريف عنه بشكل واضح وصريح أمام جمهورك المستهدف يعد أحد العوامل المهمة التي تجعلك تنافس أكبر المواقع من خلال مشروع بيع ملابس اون لاين احترافي.

مثال يوضح لك الامور أكثر هو بيع فساتين السهرة, تعد هذه الفكرة مميزة ويمكنك من خلالها تحقيق مبيعات مذهلة رغم وجود شي إن المستحوذ على المجال, لكن يمكنك أن تقوم بمبيعاتك رغم كل ذلك من خلال تركيز حملاتك التسويقية على فساتين السهرة فقط وتحديد جمهورك المستهدف.

عندما تبدأ بمجال واجد أو منتج واحد يمكنك التعريف عنه وإشهاره بسهولة لانك ستسخر ميزانيتك فقط عليه, بالتالي مهما كانت قليلة يمكنك عمل ترويج احترافي وتحقيق مبيعات رغم قوة منافسيك.

5- اللعب على عامل الوقت

أحد أبر مشاكل عملاء المتاجر الكبرى لبيع الملابس اونلاين بشكل عام هي بطئ الشحن وتأخر الطلبات, مما يقدم لك فرصة رائعة لتحقيق مبيعات كبيرة من خلال تقليل مدة الشحن, ويتم تحقيق ذلك من خلال الطرق التالية:

  • التركيز على شريحة العملاء التي توجد داخل الرقعة الجغرافية المتواجد أنت فيها.
  • تعاقد مع شركات شحن سريعة وموثوقة لتوصيل البضائع بأقصر وقت ممكن بمنطقتك.
  • إدارة الطلبات بسرعة وعملية.
  • توفير خدمة العملاء الممتازة والاستجابة السريعة للاستفسارات والشكاوى لتعزيز رضا العملاء وتقليل وقت الانتظار.
هذه المشكلة بالتحديد يجب عليك استغلالها بأفضل شكل لصالحك في مشروع بيع ملابس اون لاين لأنها تهم كل رواد مواقع شراء المنتجات من على الانترنت.

بالخلاصة انصحك بالبداية عمل دراسة جدوى تظهر نقاط قوة وضعف مشروع بيع ملابس اون لاين الخاص بك, وتحديد منافسيك والقوة التنافسية واختيار افضل قنوات الوصول إلى عميلك المستهدف, والتميز بتقديم منتجاتك واستغلال كل الثغرات الموجودة عند الشركات الكبرى المنافسة أو التحالف معها عن طريق الافلييت ماركتنغ لضمان تحقيقك أكبر المكاسب.




الربح من الانترنت