كيف ساهمت وسائل التواصل في نجاح قصة مشروع مربح من البيت للبنات ؟


مشروع مربح من البيت للبنات

قصة بائعة الشموع

في السابق كنا نسمع عن قصص عمل حزينة مثل قصة بائعة الكبريت التي بقيت في اذهاننا لسنوات, لكن الان بفضل السوشيال ميديا ظهرت لدينا قصة مشروع مربح من البيت للبنات .. إليكم قصة بائعة الشموع.

ابتدت الحكاية من فتاة سمعت بمغريات العمل عبر الانترنت عن طريق مشروع مربح وصعوباته لكنها كانت لا تملك المال لبدأ مشروع ولا اي مهارة تمكنها من التواجد بشكل مربح على الانترنت، الامر الذي اثار حزنها وانساها الموهبة التي اكرمها فيها الله عندما كانت صغيرة وهي فن صناعة الشموع . 

عندما كانت تتصفح الانترنت وخلال أيام وجدت عبارة أفضل مشروع مربح جدا من البيت للبنات بتكاليف بسيطة بطريقة ناجحة. الامر الذي شدها ودفعها الى الاستكشاف و البحث هل مشروعات الربح من الانترنت حقيقة او كذبة، لكنها انصدمت بالواقع وبالأرباح التي يتم تحقيقها بالمنزل فبدأت عمل بحث عن افضل أفكار و طريقة جني المال ببلاش وذلك عن طريق عمل مشروع صغير مناسب للبنات، اثناء بحثها و نتيجة للتجارب الكثيرة وخلال التعرف عليها فكرة خلف فكرة حول كيفية الربح على الانترنت من المنزل للبنات أو للنساء, تذكرت موهبة التفنن بالشموع ومن هنا بدأت فكرة المشروع، بالتأكيد لم تفكر بفتح متجر تقليدي لصناعة و بيع الشموع بسبب الضغوطات الاجتماعية الخاصة بالبنات والنساء وعدم توفر الكثير من رأس المال لأنه مشروع مكلف.

إذاً كيف استطاعت تأسيس مشروع من المنزل غير مكلف و مربح ؟؟

لاحظت الفتاة عندما كانت تمضي ساعات تقرأ وتطلع على قصص و الأفكار و نجاحات مشاريع ريادية أنه يمكن أن يتم تحقيق ارباح هائلة من خلال مشاريع صغيرة على السوشيال ميديا فقط، مثلا مشروع لتوصيل الطعام من خلال قناة على تلجرام, فقررت البدا بالبيع من خلال صفحة على انستغرام من المنزل !!

نعم نعم الانستغرام ذاته الذي هو مثبت على الهاتف الشخصي للغالبية و خصوصا البنات الذي يستخدم كل يوم يمكن ان يتحول إلى مشروع صغير من البيت للبنات وغير ذلك, فإن العديد من المشاريع المربحة للرجال أو للنساء يبدأ تنفيذها بفكرة صغيرة ثم تتوسع.

تعلمت كيف تقدم عملها باسلوب احترافي من المنزل فقط وكيف يتم التسويق له بطريقة صحيحة وبشكل مربح من البيت و البيع عن طريق استراتيجية مربحة و كتابة محتوى تسويقي و عملت على إنشاء دراسة خطة تسويقية جديدة للمشروع رغم انها لم تكن على دراية كافية بذلك و تحتاج لخبير لكن قامت بتقليد ذلك ببلاش من بعض المشروعات و أهم  افكار الربح التي قرأتها, وبدون تكاليف إضافية استطاعت تحقيق مبيعات بدون رأس مال أيضا, حتى ان المبيعات تكاد تكون اكبر من مبيعات لمشاريع على أرض الواقع.

خلاصة القول إن البحث والتمحيص وقراءة تجارب و افكار الاخرين يكشف لك مهارات مربحة داخلك سواء للسيدات أو للبنات لم تكن تلقي بها بالاً ويعلمك كيف تحصلين على مشروع مربح من المنزل مناسب للبنات او اي احد لديه الشغف ورغبة العمل وامتلاك مشروع مربح وناجح منزلي على الانترنت.

والدكنجي بدوره سيقوم بعرض المزيد من القصص والمشاريع الصغيرة (مشروع بيع ملابس على الانترنت) التي لاقت النور في السوق الالكتروني و التي تساعدك بإطلاق مشروع مربح من المنزل.
كونو قريبين اكثر من الدكنجي المتواجد على اهم وسائل التواصل القريبة منكم للاستفادة من شروحات وقصص مشاريع مربحة لاقت النور في السوق الالكروني.