حقيقة موقع تقييم العلامات التجارية Rateglo | هل صادق ويوجد سحب فعلاً؟

انشرت بالاونة الاخيرة الكثير من القصص حول كسب المال عن طريق مراجعة العلامات التجارية باستخدام موقع Rateglo الذي يدعو الجميع للتسجيل فيه بمكافئة تصل ل5$, فهل فعلاً هو مربح وما هي الطرق التي يوفرها لسحب هذه الأموال وشروطها, و مواقع اجنبية صادقة مشابهة بالمجال.

شرح موقع rateglo

ما هي مواقع تقيم العلامات التجارية أونلاين؟

العلامة التجارية brand هي الصورة أو الهوية التي تميز شركة ما تقدم منتج أو خدمة معينة, عن غيرها في السوق, وتشمل العلامة التجارية العديد من العناصر مثل الاسم التجاري، والشعار، والألوان، والرموز، والشعارات، والرسائل التسويقية، وحتى الطريقة التي يتفاعل بها العملاء مع المنتج أو الخدمة.

تهتم العديد من الشركات ولا سيما الأجنبية منها بالتعرف على نظرة العملاء المحتملين لعلامتها التجارية, وكيف تبدو وهل هي مقنعة أو لا, لذلك تقوم المواقع الوسيطة مثل rateglo بتجميع اشخاص يقومون بتقييم مظهرها, وتجعلهم يصفون الانطباع الذي تتركه هذه الشركات لدى المشتركين.

هذا ما يدعي موقع rateglo تقديمه لمسجلين فيه, حيث يعرض مجموعة شعارات لبراندات يدعي أنها موجودة وبمجرد تقييمها يربح أموال.

شرح التسجيل في موقع rateglo 

فور دخولك للموقع يطلب الموقع ايميل للتسجيل , وفور إضافته ينقلك الموقع لصفحة تدخل بها اسمك والبريد مرة اخرى وكلمة مرور وتأكيد كلمة المرور نفسها.

بعدها يظهر الموقع كما بالشكل الموضح بالصورة:

حقيقة موقع rateglo

طريقة كسب المال من الموقع rateglo

يدعي الموقع من خلال واجهته أن لك رصيد 5$ ولزيادة هذا الرصيد يخبرك الموقع أن رصيدك ممكن أن يزيد من خلال هذه الخطوات:

  1. تقييم الشركات التي يظهر لك اللوغو الخاص بها.
  2. مشاركة رابط احالة يمكنك من زيادة رصيدك على الموقع نفسه.
  3. عمل فيديو على يوتوب تشرح فيه الموقع يعطيك 200$ فوراً!!

الطريقة الاخيرة هي كانت التي كشفت الموقع على حقيقته.

طرق سحب منصة rateglo 

يزعم الموقع أن عنده عدة وسائل سحب للمال عند تجاوز قيمة الرصيد بالحساب 80$ وهي:

  • بايبال
  • تيثر usdt
  • بنك سكرل
  • ويستيرن يونيون
الطريقة الاخيرة حد السحب فيها 100$ حسب زعم الموقع.

حقيقة موقع RateGlo

مهما ظهرت لديك فيديوهات على يوتيوب عن الموقع أنه مربح وإثبات سحب وما إلى هنالك من مقولات فهي غير صحيحة تمااماً وهدفهم جلب المشاهدات بالدرجة الاولى وتحصيل 200$ كما تم وعدهم موقع رايتغلو - rateglo وبالواقع هم ذاتهم غير قادرين على ذلك.

يمكنك اكتشاف مصداقية موقع Rateglo بسهولة بنفسك من خلال هذه الاثباتات الواضحة:

  • اولاً: موقع Rateglo لا يطلب تأكيد هوية ولا حتى إيميل شخصي, بالتالي يمكنك انشاء عدد لا نهائي من الحسابات بإيميلات وهمية على الموقع, بالتالي سيخسر كثيراً لو سيدعك تسحب أرباحك بشكل صادق.
  • تانياً: الموقع يدعم اللغة العربية ولا تشتهر المواقع العربية بالمصداقية لحد هذه اللحظة للاسف.
  • ثالثاً: آلية التقييم تعتمد فقط على اللوغو للشركة المزعومة, والامور لا تتم بهذا الشكل عند الاجابة على سؤال الاستبيان بهذا الشكل.
  • رابعاً: لا يوجد موقع استبيانات صادق يحوي داخله اعلانات, بالتالي هو يريد الربح منك عندما تستخدم الموقع وتشاهد الاعلانات التي تكسبه الكثير من الأموال.
  • خامساً: الشركات المراد تقييم الشعار الخاص بها غير موجودة بالاساس وهذه الشعارات لا أصل لها لو بحثت عنها بموقع غوغل.
لا أنصحك بإضاعة وقتك على موقع Rateglo لكن لو أحببت هذه الطريقة بالربح إليك طرق صادقة للربح من تقيم العلامات التجارية.

مواقع تقييم علامات تجارية أجنبية اخرى تربح المال بشكل صادق

أي موقع يتم اختبار صدقه من عدمه بسهولة من خلال إثبات السحب للأرباح, حيث يقوم الموقع بتوفير عدة وسائل دفع وبوابات الكترونية تتيح للمشترك سحب أمواله بسهولة.

مواقع تقييم علامة تجارية الشركات بالحقيقة هي تقوم بتوفير استبيانات العملاء وتبيعها للشركات نفسها لتعرف الشركات كيف تظهر بالفعل أمام العملاء, وتسعى لتحسين ظهورها يشكل دوري, وهي صادقة بشهادة الجميع, ليست غير معروفة كما الأمر مع rateglo .

أمثلة على مواقع صادقة اجنبية تربح النقاط من أسئلة الاستبيانات الشهيرة.

تقوم مثل هذه المواقع بأخد المال من صاحب العلامة التجارية المراد اكتشاف رأي الجمهور بها ومن ثم تجعل المشتركين بالموقع يقيمون هذه البراند لتكسبهم نقاط يمكنهم تحويله إلى مال حقيقي بين يديهم.

لكن عليك الانتباه عند التسجيل والتقييم من صحة تقييماتك وأنك حقا تعرف البراندات المذكورة حتى لا يتم تعليق الارباح.

 كنصيحة مني أنصحك بتعلم مهنة مربحة أونلاين للربح من بيعها كخدمة مصغرة أو الحصول على وظيفة عن بعد بدلاً من الربح من مواقع تقييم العلامات التجارية, حتى ولو كانت صادقة تماما.

كنا معكم بشرح عن موقع Rateglo وكشف حقيقته, وكيف تعمل مثل هذه المواقع التي تعتمد على تقييم العلامات التجارية Brand Surveys مع شرح المواقع الصادقة التي تربح بالفعل والأشهر بالمجال وآلية عملها.

Ali salman
Ali salman
مرحبا بك في مدونتي التي تربط كل التطورات التقنية والذكاء الاصطناعي بمجال الربح من الانترنت. زيارة موقع دكنجي دوت نت
تعليقات